shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت لجنة الاعتصام المناهضة للاحتلال الأجنبي في محافظة المهرة، بأنها لن تسمح بجر المحافظة إلى مربع الفوضى

الخميس, 29-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


أكدت لجنة الاعتصام المناهضة للاحتلال الأجنبي في محافظة المهرة، بأنها لن تسمح بجر المحافظة إلى مربع الفوضى.

وقال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري، في الاجتماع الاستثنائي للجنة اليوم الأربعاء بمدينة الغيضة، :”إن اللجنة تتابع عن قرب كل الأحداث، وتتدارس مع كل القوى والمكونات المهرية حماية المحافظة من أي انزلاق للفوضى”.

وأشار إلى أن أبناء المهرة قادرين على ابقاء المحافظة بعيدة عن الأطماع والصراعات، وستظل آمنة ومستقرة برجالها وشيخوها، ومكوناتها الاجتماعية والسياسية.

وبين عفري أن لجنة الاعتصام تراقب التحركات التي تدور في المحافظة، وما يسمى لجان الحوار، وسيتخذ حيالها موقف بعد التشاور مع المكونات والقبائل والأحزاب.

وتسعى الإمارات عن طريق مليشيا “الانتقالي الجنوبي” السيطرة على وادي حضرموت والمهرة، النفطيتين بعد سيطرتها على شبوة وعدد من المناطق في أبين، بالإضافة إلى جزيرتي سقطرى وميون الاستراتيجية، وتعطيل الموانئ في السواحل اليمنية الجنوبية تحقيقا لمصالحها التجارية والاقتصادية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)