shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام، الذي نظمته جمعية جراحي العظام اليمنية

الخميس, 29-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -







اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام، الذي نظمته جمعية جراحي العظام اليمنية ليومين متتالين على قاعة الشيخ جابر الصباح بكلية الطب جامعة صنعاء..


وأوصى المشاركون في ختام المؤتمر، على ضرورة وأهمية اقامة مثل هذه المؤتمرات الطبية السنوية لتبادل الخبرات في مجال جراحة العظام والتخصصات الفرعية، ورفع مستوى اداء جراحي العظام في جميع المحافظات.


كما أكد المشاركون على أهمية انشاء مجموعات تخصصية فرعية بهدف مواكبة التطورات التقنية والعلمية في مجال جراحة العظام، إضافة إلى تعزيز التواصل مع الجمعيات العربية، لرفد الجمعية اليمنية بمهارات وخبرات جديدة.



وأكد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، الذي حرص على حضور الفعالية الختامية للمؤتمر والاعتذار عن عدم حضور التدشين، على أهمية تنظيم مثل هذه المؤتمرات العلمية، وذلك لتبادل الخبرات، وكل جديد يعود بالنفع على المرضى خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.



ولفت وزير الصحة في كلمته إلى أن الوزارة تسعى إلى تجهيز مراكز متخصصة ضخمة، في مجالات مختلفة منها جراحة العظام، مشيرا إلى أنه مؤخرا قد تم افتتاح مركز لأمراض الكلى والكبد في هيئة مستشفى الجمهوري.


وكان المؤتمر قد ناقش في جلساته خلال يومين متتاليين وبمشاركة 600 استشاري وأخصائي جراحة عظام من مختلف المحافظات، عددا من أوراق العمل حول جراحات العمود الفقري والمفاصل الصناعية والمناظير، وأحدث طرق العلاج فيما يتعلق بالإصابات المختلفة بما فيها جراحات الحوض والأطراف، وتقنية علاج التشوهات الخلقية، واستعراض الحالات المعقدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)