shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء يكرم إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال ويمنحها شهادة *شكر وتقدير*بمناسبة إنجاح العام الدراسي.

الخميس, 29-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء بشهادة شكر وتقدير وعرفان بمناسبة نجاح العام الدراسي الماضي2022/2021م.
وأوضح/مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء الأستاذ سرحان صالح سواد،أن تكريم إدارة روضة الحياة النموذجية الحكومية للأطفال بمدينة البيضاء ومنحها شهادة شكر وتقدير وعرفان بمناسبة انجاح العام الدراسي الماضي كون هذه الصرح العلمي الشامخ النواة الأولى لمرحلة التعليم في شعوب العالم.مؤكدا أن الإهتمام بالأطفال هو إهتمام بالمستقبل كونهم رجال الغد الذين يصنعون مستقبل الوطن..
.وقد تصدرت روضة الحياة النموذجية هذا العام ضمن أفضل روضة أطفال على مستوي الجمهورية حسب تصنيف الإدارة العامة للطفولة المبكرة رياض الأطفال بديوان عام وزارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي الجاري بكل جدارة واستحقاق وبدون منافس وكذلك من أجل تحفيز إبداعات الأطفال واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم وتنشيط وتفعيل دورة الروضة في تربية وتعليم الأطفال وإعدادهم لمدارس التعليم الأساسي.
وأشار سواد،إلى أن منح إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء شهادة شكر وتقدير يمثل حافزا لإدارة الروضة وفي إطار مواصلة التميز في تربية وإعداد الأطفال وتحمل الكثير من المعاناة في هذا الجانب التربوي والتعليمي المهم في حياة النشء.وحياتهم العلمية المستقبلية..
وقد أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء سواد،بجهود الملموسة من قبل إدارة روضة الحياة النموذجية وكذلك بدور المربيات والمعلمات فيها والاهتمام الكبير الذي يقدمنه في تربية الأطفال بواسطة الأدب وتقديم قيم ومعارف وعادات اجتماعية وأخلاقية ضمن القصص الإنسانية التي يميل إليها الأطفال لبناء جيل يمني وطني مؤمن ببلده ووحدته..
بدورها ثمنت مديرة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء الأستاذة/مني حسين العزاني،تثميناً عالياً الدعم والرعاية والإهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة محافظ البيضاء اللواء عبدالله علي حسين إدريس والادارة العامة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء ممثلة في المدير العام التربوي الشجاع الأستاذ سرحان صالح سواد للقطاع التربوي والتعليمي عامة وإدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء بصورة خاصةَ,والذي يتابعون سير العملية التعليمية والترفيهية والتقيمية في روضة الحياة النموذجية الحكومية في مركز عاصمة المحافظة بشكل دائم ومستمر وبالإضافة إلى الوقوف أمام أبرز الهموم والصعوبات التي تواجها من أجل تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها،ومتمنين لها التوفيق والنجاح والتميز لمواصلة مسيرة البناء والتنمية وتحقيق النجاح وتجسيد المعاني والأهداف السامية تعليما وتربويا في محافظة النصر والسلام بيضاء الصمود والإباء وبيضاء الشموخ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)