shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت وكالة "بلومبرغ"، إن اليأس بسبب أزمة الطاقة، جعل الأوروبيين يعودون إلى أقدم وقود للتدفئة

الإثنين, 10-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

قالت وكالة "بلومبرغ"، إن اليأس بسبب أزمة الطاقة، جعل الأوروبيين يعودون إلى أقدم وقود للتدفئة في العالم، وجعل الألمان يتذكرون أصداء الحرب العالمية الثانية.
ووفقا للوكالة، تخلق الأزمة الانطباع بأن الفراغ يعم برلين وتظهر ذكريات مقلقة لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.

إقرأ المزيد

كييف تتبنّى برنامجا لشراء الحطب والمواقد المتنقلة
وبسبب نقص الوقود، قطع السكان جميع الأشجار تقريبا في حديقة تيرجارتن المركزية في العاصمة الألمانية، وذلك بهدف استخدامها للتدفئة. تقول المادة أيضا، إن السكان يبدون اهتماما كذلك باستخدام روث الخيول كوقود.

يشار إلى أن أسعار ألواح نشارة الخشب المضغوطة تضاعفت في فرنسا تقريبا ووصلت إلى 600 يورو للطن، ويلاحظ في مختلف أنحاء العالم إقبال السكان بشكل كبير على شراء مختلف أنواع الوقود الأساسية.

من جانبها منعت سلطات هنغاريا تصدير الألواح الخشبية المستخدمة للتدفئة، وقيدت رومانيا سعر الحطب لمدة ستة أشهر. وفي الوقت نفسه، هناك إقبال كبير في أوروبا على مدافئ الحطب ويجب الانتظار طويلا لاستلامها.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)