shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء تحتفي بذكري مولد الرسول الأكرم ١٤٤٤ هجرية

الخميس, 13-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
احتفي أطفال روضة الحياة النموذجية المطوره بمدينة البيضاء،اليوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.للعام الحالي 1444هجرية.
وأشار أطفال روضة الحياة النموذجية بمدينة البيضاء،إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من مولده صلى الله عليه وسلم والذي بدد الظلام بالنور.
ولفت المشاركين،إلى ضرورة تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والسير على منهجه القرآني والسير على دربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.
وجدد الاطفال،الولاء والعهد بالمضي على درب الرسول الأعظم والاقتداء به واتباع نهجه ولما من شأنه إخراج الأمة من واقعها المرير الذي تعيشه بفعل مؤامرات الأعداء.

وفي الفعالية أكد مديرة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء الاستاذة مني حسين العزاني،أهمية احياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول وإبراز ارتباط أبناء اليمن وحبهم لرسول الله ومناصرته له.
ولفتت.إلى ان إحياء أبناء اليمن لذكرى المولد النبوي يغيض أعداء الإسلام لإدراكهم أن مناصرة رسول الله وعترته هو عودة لمشروع الأوس والخزرج. مؤكدة على أهمية غرس القيم الدينية والوطنية في نفوس النشء والشباب والعمل على حمايتهم من الأفكار المغلوطة والحرب الناعمة.
وشددت العزاني،على ترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق والآداب التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف في وسط الأطفال وتعزيز ارتباطهم واقتدائهم بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم...مشيدة بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والإدارة العامة للطفولة المبكرة بديوان عام الوزارة واهتمامهما بالعملية التعليمية والتربوية في روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء..

وقدّم طلاب أطفال روضة الحياة النموذجية المطوره بمدينة البيضاء فقرات فنية وإنشادية وموشحات وشعرية،حول أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.،عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)