shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ان الاستاذ الدكتور  رشيد ابو لحوم نائب رئيس الوزراء و وزير المالية في حكومة الانقاذالوطني بصنعاء

السبت, 15-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز / بقلم /حميد الطاهري -




ان الاستاذ الدكتور رشيد ابو لحوم نائب رئيس الوزراء و وزير المالية في حكومة الانقاذالوطني بصنعاء، خير قادة الدولة وهوالحكيم اليماني والوطني المحنك تجاه وطنه وشعبه، فهو نائب رئيس الوزراء والوزير المخضرم بما تعنيه الكلمة .يمارس عمله على اكمل وجه وبصورة يومية، ومكتبه مفتوحه للجميع، فهو المدافع عن بلده وشعبه وشخصية وطنية بحجم الوطن، يمتلك الصفات الحميدة ، متواضع لكل صغير وكبير، باذل جهوده على مدار عقارب الساعة في خدمة الجميع، الحريص على رفع مستوى الاقتصاد اليمني، وحقق انجازات عظيمة في المجال الاقتصادي وذلك في تحسين مستوى رفع موارد الدولة.فإن الكل يعرف هذه الهامه اليمنية الذي حقق ما لم يحققه اي وزير سابق لوزارة المالية واننا نفتخر كل الفخر بهذه الشخصيات الوطنية المحبه للوطن الواحد وشعبه العظيم .
حيث ان الدكتور رشيد ابو لحوم حقيق انجازات مختلفه في اداء عمله،كنائب لرئيس الوزراء ووزير المالية منذ ان تم تعينه، والكل يعرف انجازاته في تحسين مستوي الاقتصاد اليمني،فأنه خير رجال الرجال العظماء، بما له من ادوار وطنية واقتصادية وغيرها.
سلام الله عليه وعلى كل الوطنيين من امثاله، بمثل هذه الهامات الذين يحققون انجازات عظيمة في كل المجالات والذي يحلموا بها ابناء يمن العز والشموخ،
تحية إجلال وتقدير لك ايها النائب والوزير المخلص في عملك،فهذا هو تاريخك لليمن واهله،فان بصماتك عظمية في قلوب الجميع،

حيث الدكتور ابو لحوم يولي كل الاهتمام في تحقيق اعظم الانجازات في المجال الاقتصادي وغيره بما يخدم ابناء مهد التاريخ والحضارة.فهو شخصية وطنية يتمتع بصفات المحبة والوفاء والصادق في كل اعماله، ولاينكر ذلك الا الحاقدين. اليوم اكتب مقالتي عن الدكتور رشيد ابوالحوم نائب رئيس الوزراء ووزيز المالية الذي يستحق كل الشكر والتقدير منا جميعاً لما له من دور كبيرة في الماضي والحاضر يمارس عمله في بكل حب واخلاص فهو ملك يماني اوهبه الله العقل الكبير وصاحب القلب الكبير.

ماذا أكتب عنك وكيف اعبر ، فقد عجزت لساني وقلمي عن التعبير عنك يافارس فرسان مهد المحبة والاصالة وخير رجالها الشرفاء والأوفياء الصادقين في كل مواقفك التي لاتعد ولاتحصى، نفتخر فيك كل الفخر ياخير رجال ارض الأجداد ، فانت الحكيم اليماني وتأريخك شامخ وعالي فوق السحاب.
هاانت تبذل جهودك بشكل يومي في تحقيق انجازات عظيمة التي تخدم اليمن وابنائها،و المجاهد في الدفاع عن يمن الإيمان والحكمة بكل مالديك و لست انا الشاهد لك، بل اعمالك هي الشاهده لك ياامير الوطنية،تحب السلام بين كافة ابناء الوطن الحبيب، وتكره اعداء الوطن، وتدعوا كل احرار وابطال اليمن لمواجهة العدوان كون واجب ديني مقدس الدفاع عن وطن كل اليمنيين وطن كل الوطنيين و الاحرار والابطال الذين هم صامدون صمود جبال اليمن ولن يركعوا لملوك العدوان وحلفائهم وكل من تحالف معهم.

كم انت عظيم ياامير الوطنية ، فأعمالك هي بصمات عظيمة في قلوب كل ابناء يمن العز والصمود في وجه عواصف حزم ال سعود وابن زايد وحلفائهم وعملائهم،
حيث ان مواقفك العظيمة هي تأريخك وتاريخ احفادك وتاريخ ابناء يمن المحبة والاصالة، وإنك خير ابطال ارض الصمود .

ماذا اكتب عنك يادكتور رشيد ابو لحوم وبأي لغة من اللغات اعبر عنك فقد عجزت عن الحديث عنك بما لك من تاريخ عريق ومجلدك ابيض كنور السماء، فانك. خير رجال ، الكرم والشجاعه ، سلام الله عليك، واننا فخورون فيك ايها النائب والوزير المخلص بعملك الخدوم لابناء الوطن.

اكتب عن نائب رئيس الوزراء ووزيز المالية الدكتور رشيد ابو لحوم عن قرب، وليس من بعيد بل من قرب بما له تاريخ عريق وتاريخه يشهد لك، والكل يشهد له بما له من مواقف عظيمة في الماضي والحاضر، والداعي لوحدة الصف اليمني الواحد في مواجهة العدوان بكل اشكاله وانواعه وكون وحدة الجبهة الدأخلية قوة في وجه ملوك التحالف الدموي وحلفائهم وعملائهم. هذه هي مواقفك التي ستكون تاريخك للاجيال القادمه.
وسلام الله عليك وعلى كل احرار و ابطال اليمن الشرفاء والاوفياء الذين يدافعون عن وطن يمن الإيمان والحكمة ويحققون انجازات عملاقة ،..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)