shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توج السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونيخ الألماني الحالي وليفربول الإنجليزي السابق، بجائزة سقراطيس

الأربعاء, 19-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

توج السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونيخ الألماني الحالي وليفربول الإنجليزي السابق، بجائزة سقراطيس الجديدة في حفل الكرة الذهبية 2022.
وحرص ساديو ماني على التواجد في حفل الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس لاستلام الجائزة وسط حضور مجموعة كبيرة من الرياضيين والإعلاميين.

وأثناء إجراء شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية حوارا مع ماني، قال اللاعب السنغالي للمراسل ضاحكا:"هل ستسألني مجددا عن محمد صلاح ؟".

وبسؤال ماني عن المنتخب السنغالي قبل شهر عن المشاركة بكأس العالم، اكتفى بقوله "سنرى لاحقا".

ساديو ماني يمازح موفد ONTime Sports من حفل جائزة الكرة الذهبية بسبب صلاح 😀😀 pic.twitter.com/3F9162NGuy

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 17, 2022
إقرأ المزيد

"فرانس فوتبول" تعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022
ومنحت جائزة سقراطيس الجديدة للأعمال الخيرية التي قدمها ساديو ماني في بلدته طوال الفترة الماضية بعدما قام ببناء مستشفيات ومدارس لخدمة بلدته في السنغال.

وتم تخصيص جائزة سقراطيس الجديدة للاعبي كرة القدم المشاركين في مشاريع مجتمعية وخيرية.

وجاءت تسمية جائزة سقراطيس بهذا الاسم نسبة إلى "سقراط" وذلك تقديرا لدوره السياسي في مناهضة الحكم الديكتاتوري في البرازيل.

المصدر :"وكالات"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)