shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم احمد النونو سير العمل في مدارس المتفوقين النموذجية الأهلية

الأربعاء, 19-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

صنعاء نيوز عادل الطشي
تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم احمد النونو سير العمل في مدارس المتفوقين النموذجية الأهلية بذمار ..
حيث استمع ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد حسن الهادي من مدير مدارس المتفوقين عادل الضبياني ووكيل المدرسة د. عبدالجبار محمد الجرفي الى نبذة مختصرة عن سير الأداء في المدرسة وكيفية توفير المناخات التربوية والتعليمية لكوكبة المتفوقين الذين برزوا على مستوى الجمهورية خلال الأعوام السابقة ..
من جانبه اشاد وكيل قطاع التعليم بمستوى الانضباط والمكانة التربوية والتعليمية المرموقة التي وصلت إليها مدارس المتفوقين النموذجية الأهلية بذمار ..
حضر الزيارة مدير الرقابة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي صالح العمدي و رئيس مجلس إدارة المدرسة قابوس سند والمشرف الأكاديمي هلال النصيري وطاقم التدريس بالمدرسة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)