shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث (c) التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم

الخميس, 20-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -


صنعاء / عاصم النهمي :

تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث (c) التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في صنعاء بمشاركة ٢٤ متدربا يمثلون الأندية والمنتخبات الوطنية .


يحاضر في الدورة المعتمدة وفقا للمنهج المعتمد من الاتحاد الآسيوي المحاضر الدولي محمود عبيد ، وتستمر فعالياتها حتى ال٣٠ من أكتوبر الجاري .


يتلقى المشاركون في هذه الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية واختبارات شفوية وتحريرية وتطبيقية على مدى ٦٠ ساعة وبواقع خمس ساعات يوميا .

وخلال ال٣ الأيام الماضية تلقى المشاركون محاضرات نظرية في المدرب والمدرب المربي ، خصائص اللاعب الناشئ ، طريقة التدريب ، المهارات الأساسية في كرة القدم ، تنظيم دورة كرة القدم للبراعم ، مراحل تكوين لاعب كرة القدم .

وفي الجانب العملي تلقى المشاركين محاضرات ميدانية على ملعب الوحدة في الاحماء بكرة وبدون كرة ، والتوافق بالكرة ، والسيطرة على الكرة ، والاستلام والتسليم ، التمرير الطويل والمساندة ، التمرير القصير والمساندة .

وتتواصل فعاليات الدورة خلال الايام المقبلة حيث سيتلقى المشاركين عددا من المحاضرات التطبيقية والنظرية قبل الخصوع للاختبارات العملية الأولى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)