shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حقق لاعب منتخبنا الوطني للبليارد الميدالية البرونزية في البطولة العربية للبليارد للناشئين التي تقام من 14

الخميس, 20-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -


حقق لاعب منتخبنا الوطني للبليارد الميدالية البرونزية في البطولة العربية للبليارد للناشئين التي تقام من 14 إلى 21 أكتوبر في مملكة البحرين، ويشارك الخليدي في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا لأول مرة.
وقد اجتاز أديب الخليدي في الدور الأول اللاعب السعودي نواف الشمردل بالفوز عليه ب9 أشواط مقابل 5، ليقابل اللاعب البحريني عبدالله محمد ويفوز عليه ب 9 مقابل 7 ، وفي دور ال 16 التقى باللاعب الليبي حسن الموساوي وينتصر عليه ب9 أشواط مقابل شوط، وفي دور ال 8 فاز على اللاعب الأردني تامر صمادي 9 أشواط مقابل 7، خسر بعدها في نصف النهائي من السعودي خالد الغامدي بنتيجة 9 أشواط مقابل 3 ليحقق البرونزية العربية!


ويشارك منتخب اليمن لألعاب البليارد والسنوكر في لعبة السنوكر رجال 6 كرات و 15 كرة فردي وزوجي، وفي لعبة البليارد رجال 8 كرات و 9 كرات و 10 كرات فردي وزوجي، وأيضا يدخل منتخبنا البطولة بفئة الناشئين وفي اللعبتين بليارد وسنوكر،  هذا وقد شاركت اليمن في فئة الناشئين في البطولة العربية عام 2017 للبليارد حقق المرحوم نادر الصمدي أول إنجاز لليمن عندما أحرز برونزية البطولة العربية، وتعتبر هذه المشاركة الأولى للناشئين سنوكر والاولى للسنوكر ماسترز .

يمثل منتخبنا للسنوكر والبليارد في البطولتين العربية وغرب آسيا :
منصور الوجيه – سنوكر ماسترز
هيثم الحمادي – سنوكر رجال
هيثم الخليدي – سنوكر ناشئين
سامي مرغم – بليارد رجال
ناصر حيدر – بليارد رجال
أديب الخليدي – بليارد ناشئين
عبدالعزيز مهيوب – بليارد ناشئين
عماد محمد – مدرب
ويرأس البعثة الكابتن أحمد عزي الشريف أمين عام الاتحاد والذي بدوره سيشارك في إجتماع اتحاد غرب آسيا يوم 23 اكتوبر وقبل ذلك حضور البطولتين!

وسافر منتخبنا بجهود ذاتية من اللاعبين ولم تقدم لهم وزارتي الشباب والرياضة وصندوقي النشىء والشباب ( صنعاء – وعدن) أي دعم أو مساندة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)