shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقالت المصادر:خبر متداول بشكل واسع جداً يتحدث عن منع اليمنيين من حضور كأس العالم

الأحد, 23-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -
 



وقالت المصادر:خبر متداول بشكل واسع جداً يتحدث عن منع اليمنيين من حضور كأس العالم، وأن بعض من حجزوا تذاكر المباريات قد تم إلغاء بطائق "هيا" الخاصة بهم (هذه البطاقة تعتبر فيزا لدخول دولة قطر خلال فترة كأس العالم)ونفس الأمر حدث لمشجعين عراقيين.

واضافت المصادر بانه تم التواصل ببعض الزملاء الذين حجزوا تذاكر سفر وتذاكر المباريات، وأكدوا أنهم قد تم إلغاء بطائق هيا الخاصة بهم فعلاً.

وتم التواصل مع "مونلاين" وكيل مبيعات حصري ومعتمد من الفيفا في العراق وأوضحوا لنا أنه ليس هناك منع مطلقاً، وأن ما حصل هو خلل تقني سيتم إصلاحه. 

واختتمت المصادر : بان مونلاين اوضحت بانه لايزال الحجز متاحاً لديهم لمن أراد الحضور هذا ولم تصدر السلطات القطرية أو الفيفا أي بياناً حول هذا الخلل

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)