shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



الأحد, 23-أكتوبر-2022
متابعات/ صنعاء نيوز -

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مواطنين إبدائهم احتجاجات ضد منظمة دولية ترتب للمهرجان، مشيرة إلى قيام الغاضبين بمحاصرة مقر المنظمة  والمطالبة بإغلاقها.
ووفق المصادر فإن المنظمة تقوم حاليا بتبني ” المثليين” وصرف أموال ضخمة لهم، كما تستعد لإقامة مهرجان للجماعة تحت مسمى “الحرية وحقوق الانسان” يتوقع اقامته في منطقة البساتين بدارسعد.
وأشارت المصادر إلى أن المهرجان يعد الثاني في المدينة خلال فترة وجيزة حيث سبق وأن رعت منظمات أجنبية مهرجان مماثل في مدينة المعلا وتم افشاله من قبل المواطنين.
وعدن تعد ثاني محافظة يمنية تحت سيطرة القوى الموالية للتحالف يتم استهدافها بـ”الشذوذ الجنسي”، حيث سبق لمنظمات في حضرموت وأن أقامت مهرجان خلال فعالية رياضية في المكلا الأسبوع الماضي ما تسبب بمعاقبة فريق التضامن لتبني أنصاره المهرجان.
و”الشذوذ” جزء من مخطط جديد يستهدف تفكيك الثقافة التقليدية في المجتمع اليمني المحافظ تمهيدا للسيطرة عليه من قبل أطراف دولية وإقليمية تتصارع للسيطرة على تلك المناطق الحيوية والثرية بالنفط، ويشمل أيضا نشر الدعارة والخمور والمخدرات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)