shopify site analytics
وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار حارس مرمى فريق نوتنغهام فورست، دين هندرسون، جدلا واسعا عقب نهاية المباراة التي حقق فيها فريقه مفاجأة

الإثنين, 24-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -


أثار حارس مرمى فريق نوتنغهام فورست، دين هندرسون، جدلا واسعا عقب نهاية المباراة التي حقق فيها فريقه مفاجأة من العيار الثقيل أمس السبت، بالفوز على ليفربول 1-0 في الدوري الإنجليزي.
وشارك الحارس الدولي الإنجليزي، المعار من نادي مانشستر يونايتد، في المواجهة أساسيا، ولعب دورا هاما في فوز فريقه، وكانت لقطته الأبرز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما تصدى ببراعة لكرة رأسية قوية لمدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، ليحرم "الريدز" من تعديل النتيجة.



كلوب يكشف أسباب سقوط ليفربول المدوي أمام نوتنغهام
ولم يكتف هندرسون بخطف الأضواء بتصدياته فقط خلال المباراة، حيث أثار جدلا واسعا أيضا عقب اللقاء، عندما رصدته الكاميرات وهو يوجه إشارة بذيئة تجاه مشجعي ليفربول.



وربما تكون "العداوة الرياضية" بين ليفربول ومانشستر يونايتد، الذي يرتبط معه هندرسون بعقد يمتد لخمس سنوات، هي التي دفعت الحارس الدولي لتوجيه تلك الحركة البذيئة لجماهير "الريدز".

وبفوزه المفاجئ على ليفربول، ترك نوتنغهام فورست، المركز الـ20 الأخير، وقفز للمركز الـ19 في الدوري الإنجليزي، مع 9 نقاط.

في المقابل، تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز السابع.

المصدر: SPORTbible
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)