shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السلطات الإسرائيلية تنشر فيديو وثق لحظة إطلاق النار على شاب فلسطيني في الشيخ جراح

الإثنين, 24-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -
السلطات الإسرائيلية تنشر فيديو وثق لحظة إطلاق النار على شاب فلسطيني في الشيخ جراح
نشرت السلطات الإسرائيلية يوم الأحد، فيديو لمطاردة شرطي إسرائيلي شابا فلسطينيا وإطلاقه النار عليه في الشيخ جراح، للاشتباه بطعنه مستوطنا إسرائيليا.
وأطلقت الشرطة الإسرائيلية مساء السبت النار على شاب فلسطيني بالقرب من حي الشيخ جراج في مدينة القدس، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقالت الشرطة إن الشاب وجد على مسافة لا تبعد سوى 1 كم من منطقة العملية، داخل ملعب صغير لكرة القدم، حيث أطلق عليه شرطي النار.

وفي التفاصيل التي روتها الشرطة، قال المتحدث باسمها إن قوات الأمن تلقت بلاغا عن حادث طعن أحد المشاة على طريق بار ليف - الأيام الستة في مدينة القدس.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن منفذ عملية الطعن في القدس يبلغ من العمر 15 عاما ومن سكان عناتا القريبة من شعفاط.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)