shopify site analytics
فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل - المنتظرون و الموقتون بين المدح و القدح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
صادرت فرق الرقابة الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة ، اليوم الاحد ، كميات كبيرة

الإثنين, 24-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

صادرت فرق الرقابة الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة ، اليوم الاحد ، كميات كبيرة من السلع المغشوشة التي تحمل علامة المشاهير .
وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة في الأمانة ماجد السادة ان الفرق الميدانية ضبطت كميات كبيرة من السلع المغشوشة بموجب التعليمات الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة .
وأضاف انه تم التحريز على تلك الكميات تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية لإتلافها .
وأشار الى الحملات الميدانية للمكتب مستمرة يوميا للرقابة على الأسواق .
من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة محمد سودان انه تم ضبط 23 كرتون من مسحوق العصير و 200 علبة كبيرة و 139 علبة كاستر بودر و210 زجاجة فيمتو ومساحيق عصير مانجو وشعيرية جميعها تحمل علامة " المشاهير " بالإضافة الى كمية من عسل الغابة السوداء المغشوش .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)