shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  زيارة عقبة سلف البرح بعزلة الطفن ومشرع شق طريق وادي ضورة بمخلاف رازح بمديرية عتمة

الأربعاء, 26-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -


29 ربيع الأول 1444ه‍
25 أكتوبر 2022م

زار مدير عام الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومعه مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم  عقبة سلف البرح بعزلة الطفن والغرابي ومشروع شق طريق وادي ضورة بمخلاف رازح مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

أكد االقاضي الجرموزي أن هذه الزيارة لعقبة سلف البرح هي مباركة لإيجاد سد بديلآ عن البركة التي تم الإقرار بإزالتها والتي كانت تشكلآ عائقآ أمام تعديل مسار الطريق الذي سيخدم عدد من العزل ويربط مديرية عتمة بمديرية صاب العالي

واشاد بمستوى إنجاز العمل بمشروع شق طريق وادي ضورة داعيآ ابناء المديرية إلى مواصلت الثورة التنموية وإستغلال رجال المرحلة الذين لم يكن همهم سوى الوطن وخدمة المواطن. مثمنآ دور وجهود السلطة المحلية والإسهامات المجتمعية في إحداث ثورة تنموية لم يسبق لها نظير في تاريخ المحافظة.

من جانبه مدير عام الهيئة العامة للمواد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي اكد أن هذه الزيارة تستهدف كسر حاجز العزلة للعزل المحرومة والتخفيف من حجم معانات  المجتمع بمخلاف رازح بسبب مخاطر عبور السيارات  في عقبة سلف البرح بعزلة الطفن والحوادث المروعة.

واضاف أن هذه الزيارة وضعت حلآ بتعديل مسار شق طريق عقبة سلف البرح وتدشين إزالة البركة التي شكلت عائقآ لسنوات وإيحاد سد لتجميع المياه بديلآ عنها بمساهمات هيئة الأوقاف والموارد المائية والسلطة المحلية والأسهامات المجتمعية.شاكرآ قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الذي لم يألو جهدآ في خدمة ابناء المديرية.

فيما استعرض الأمين العام الشيخ أمين ضورة تنفيذ ونجاح عدد من المشاريع التنموية في مختلف عزل المديرية.. لافتآ إلى توفيق الله لمدير المديرية وثقة وإستجابة المجتمعات له والذي اسهم في نجاح التنمية.وتحقيق مالم تستطيع السلطه المحليه ان تحققه خلال العقود السالفة.

من جانبه مشرف مخلاف رازح جمال الحداد شكر هذه الزيارة التي يتطلع ابناء مخلاف رازح أن تثمر في تفاعل الإسهامات المجتمعية ودعم السلطة المحلية لأقامة وتنفيذ عدد من السدود والحواجز المائية لأحداث ثورة زراعية تؤمن الأكتفاء الذاتي وترفد إقتصاد البلد.

فيما بارك ابناء عزلة القبل والقشب والمصانع تعديل مسار شق طريق عقبة سلف البرح معلنين الأستعداد في الأسهام والمشاركات في حفر وبناء سد بديلآ عن البركة التي شكلآ عائقآ امام تعديل مسار الطريق لسنوات.

رافق الزيادة مدراء فروع الأشغال م. أحمد صلاح والصناعة والتجارة بشير يفاعة والوحدة المالية علي لهفان ومشرف مخلاف رازح عبدالوهاب المقعد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)