shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت صحيفة A Haber التركية أنه استكمالا للاستعدادات الجارية لكأس العالم في قطر الشهر المقبل

الخميس, 27-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

ذكرت صحيفة A Haber التركية أنه استكمالا للاستعدادات الجارية لكأس العالم في قطر الشهر المقبل، تلقى عدد من مشاهير تركيا عروضا لحضور فعالياتها.
ووفقا للمحادثات، تشمل هذه الأسماء النجمتين التركيتين توبا بويوكستون (المعروفة باسم لميس من مسلسل سنوات الضياع) ومريم أوزرلي (التي تعرف باسم السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان)

وقد عرض على كل واحدة 500 ألف دولار. أي ما يعادل 9 مليون ليرة تركية لحضور الحدث والظهور في مؤسسات قطرية مواكبة للحدث الذي سيشاهده العالم أجمع.

وأكدت المصادر ذاتها أن اختيار توبا وميريم جرى بسبب ما تتمتعان به من شهرة واسعة في العالم العربي.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال تم الاتفاق مع النجمتين سوف تسافران إلى قطر الشهر المقبل لمتابعة كافة التفاصيل.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)