shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحرك عاجل في مصر بعد وصف السيدة عائشة بـ
شهدت الساعات الماضية في مصر حالة كبيرة

الخميس, 27-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

تحرك عاجل في مصر بعد وصف السيدة عائشة بـ
شهدت الساعات الماضية في مصر حالة كبيرة من الجدل والغضب العارم، بعد اكتشاف إضافة لفظ بذيء للسيدة عائشة من خلال محرك البحث غوغل.

وتبين من خلال البحث عن مسجد السيدة عائشة، إضافة كلمة غير لائقة أثارت غضبا واسعا في مصر، مما دفع الكثير من الأشخاص للتحرك لتعديل المسمى بشكل عاجل.

ونجح عدد كبير من المصريين في تغيير المسمى وحذف الكلمة غير اللائقة من غوغل بعد هجوم واسع على المنصة الأوسع استخداما في مصر.

ولم يتبين حتى الآن المتسبب في هذه الواقعة، حيث قال الداعية المصري المعروف عبد الله رشدي: "هناك ثلة من الأوباش الذين غضب الله عليهم، قاموا بتغيير اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل بحيث إذا كتبتَ اسمها يظهر لك كلام قبيح. المرجو من الجميع المشاركة لتغيير الاسم".

وتابع: "اكتب على جوجل: مسجد السيدة عائشة..سيظهر لك الوصف القبيح، قم بطلب تغييره وأزل هذه الكلمة من خلال النقاط الثلاث التي وضعتها في الدائرة الخضراء".


وقال بعد عدة دقائق: "‏خلاص يا شباب ‏تسلم إيديكم..تم التغيير وإزالة الإساءة ولله الحمد.‏ أزال الله الباطل وأهله".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)