shopify site analytics
فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل - المنتظرون و الموقتون بين المدح و القدح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجددت المواجهات، الخميس ، بين مسلحي التحالف في تعز، وسط إتساع للأزمة سياسيا

الجمعة, 28-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -


تجددت المواجهات، الخميس ، بين مسلحي التحالف في تعز، وسط إتساع للأزمة سياسيا.

وأفادت مصادر محلية بعودة الاشتباكات بين  قوات غزوان المخلافي  وفصائل الامن المحسوبة على المحافظ نبيل شمسان.. وجاء تجدد الاشتباكات مع اعلان شمسان  تخصيص موازنة ضخمة لمواصلة الحملة ضد غزوان المخلافي  وذلك  بعد فشل وساطة لإخراج غزوان إلى الحوبان ، الخاضعة لسيطرة قوات صنعاء.

في السياق، اقر محافظ المؤتمر إيقاف وكيله الأول والقيادي في حزب الإصلاح عبدالقوي المخلافي. وأفادت مصادر إعلامية بأن إيقاف المخلافي  جاء على خلفية  تنصيب مشرف جديد تابع للإصلاح على المحافظة.

وكان المخلافي استقبل في وقت سابق عبدالقادر الجنيد ومنحه مكتب الوكيل عبدالحكيم عون دون تنسيق مع شمسان الذي نفى علمه بقرار تعيين الجنيد من قبل العليمي.

وتشير الحملة الجديدة على غزوان إلى مساعي نبيل شمسان اضعاف المخلافي  والاطاحة به

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)