shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

سطو مسلح على محل مجوهرات يمني في الولايات المتحدة وسرقة أكثر من 2 مليون دولار

السبت, 29-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -
 

نفذت عناصر مسلحة عملية سطو على محل مجوهرات وسرقت أكثر من 2 مليون دولار من مجوهرت الجنة في ولاية نيوجرسي الأمريكية.

و قالت الشرطة الأمريكية بتصريحات إعلامية اليوم الجمعة إن أكثر من 2 مليون دولار من المجوهرات سرقها ثلاثة رجال يرتدون أقنعة .

واضافت الشرطة ان التحقيقات مازالت جارية حتى الآن وانها لم تعثر على المتهمين في عملية السطو المسلح التي ارتكبت مساء أمس الأول.

من جهته قال مالك محل المجوهرات اليمني محمد الشيخ أنه تم سرقه نصف القطع الذهبية من محل مجوهرات الجنة والتي كانت في المتجر .

مضيفًا أن قيمة المجوهرات المسروقة من المرجح أن تكون أعلى بكثير من التقدير الأولي البالغ 2 مليون دولار .

وبحسب المصادر نفسها فإن محل المجوهرات جنات لم يكن لديه حراسة أمنية ولم يكن لدية خاصية الاستشعار عن بعد والتي تتمتع بها غالبية محلات المجوهرات في الولايات المتحدة الأمريكية .

هذا وتزايدت عمليات السطو المسلح ضد محلات المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة والتي يصاحبها جرائم القتل في كثير من الحالات وخاصة عند مقاومة صاحب المحل

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)