shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم الإجتماع الإستثنائي لمدارء الأجهزة التنفيذية

السبت, 29-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز -

29_10_2022م

ترأس مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم الإجتماع الإستثنائي لمدارء الأجهزة التنفيذية والجانب الأشرافي الذي بارك الضربة التحذيرية للسفينة المحملة بالمشتقات النفطية.  

وفي الأجتماع بحضور الأمين العام الشيخ أمين ضورة أكد الجرموزي على أهمية تحسين الخدمات ومعالجة القضايا وتعزيز وبناء قدرات المجتمع لتنفيذ المبادرات المجتمعية والنهوض بالثروة الزراعية وإستصلاح الأراضي المهملة والحد من فاتورة الأستيراد الخارجي.

وأشار إلى تضافر الجهود لتنفيذ خطة وألية عمل مدارس جيل القرآن الكريم  التي هي صمام آمان للأجيال من الحروب الموجة ومواصلت الحشد والتجنيد للمعسكرات والأستعداد لأستقبال الذكرى السنوية للشهيد.

وثمن الجرموزي جهود قيادة جمعية عتمة للتنمية الزراعية والحضور المميز بالمشاركة بالمنتجات الزراعية في المعرض الزراعي الأول بالمحافظة، داعيآ إلى توسع قاعدة الأنتساب للجمعية.

من جهته مدير فرع الإرشاد رشاد الفقية اكد على جهوزية مدارس جيل القرآن على مستوى العزل والمخاليف  بالمواصفات الفنية والأهداف السامية لهذه المدارس التي سيكون تعليم القرآن الكريم للطلاب في فترة ما بعد العصر للأستفادة من برنامج وزارة الإرشاد لتعليم القرآن الكريم.

من جانبه مدير فرع مكتب الزراعة المهندس عزيز صلاح أستعرض العديد من نجاحات الثورة الزراعية وإستصلاح الأراضي والحد من التوسع في زراعة شجرة القات ومواصلت العمل لتنفيذ توجيهات قائد الثورة لأحداث ثورة زراعية  تحقق الإكتفاء الذاتي ورفد إقتصاد البلد.

حضر الأجتماع لجنة الخدمات أحمد حميد والشؤون الأجتماعية  الشيخ عبده حسن ظلمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)