shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الهادي يناقش مشاركة ذمار في المؤتمر الوطني لتطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم

الأحد, 30-أكتوبر-2022
صنعاءنيوز / -
.

صنعاء نيوز عادل الطشي
ناقش الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بمدارس المتفوقين النموذجية الأهلية بذمار برئاسة مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد حسن الهادي آلية مشاركة محافظة ذمار في المؤتمر الوطني لتطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم ..
حيث اوضح الهادي ضرورة مشاركة محافظة ذمار بفاعلية في المؤتمر من خلال كادرها التربوي المؤهل ..
مشددا على الالتزام بالشروط الخاصة بالمؤتمر وإعداد اوراق العمل بما يتناسب والرؤية العامة لتطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم..
مشيدا بالكادر المتميز الذي تمتلكه مدارس المتفوقين النموذجية الأهلية من حملة الدكتوراة والماجستير والذين يعول عليهم المشاركة الفاعلة بإسم محافظة ذمار ..
واقر الاجتماع اختيار الدكتور عبدالجبار الجرفي رئيسا لفريق العمل للمعلمين في المدرسة المرشحين للمشاركة في المؤتمر من حملة الدكتوراة والماجستير مع منحهم مدة ثلاثة أيام لإعداد اوراق العمل التي ستقدم للمؤتمر ..
حضر الاجتماع مدير الرقابة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي صالح العمدي ومدير مدارس المتفوقين عادل الضبياني والمشرف الأكاديمي بالمدرسة عبدالواسع الجرموزي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)