shopify site analytics
منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار - المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اوضحت مصادر محليه باصابة سارة علوان بطلق ناري بالكتف اثناء محاولتها الانتحار في فندق شمسان

الخميس, 03-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
 



اوضحت مصادر محليه باصابة سارة علوان بطلق ناري بالكتف اثناء محاولتها الانتحار في فندق شمسان بتعز جراء ابتزازها من قبل امجد المقطري وخالته امل الذي قامت بتسليمه صور سارة قبل ثمانية اشهر .

واشارت المصادر ان حالة سارة علوان مستقرة الان باحد مستشفيات مدينة تعز بعد اجراء الاطباء عمليه جراحية لاخراج الطلق الناري من كتفها .

واوضحت مصادر من محافظة تعز بان اجهزة الامن قامت بالقاء القبض على امجد المقطري قبل قليل .

مصادر محلية اوضحت بان فتاة حاولت الانتحار في مدينة تعز، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني، لعدة أشهر من قبل أشخاص، دون أي تجاوب معها من قبل سلطة الامن التابعه لحكومة عدن بمحافظة تعز ، بعد ثمانية أشهر من تقديمها شكوى

المصادر. اكدت بان الفتاة تعرضت للابتزاز منذ عدة أشهر، بعد سرقة فلاش لها يحتوي على مجموعة صور خاصة، وابتزازها عبر هذه الصور، وقدمت بلاغا موثق بالأدلة للجهات الأمنية التابعة للاجهزة الامنية في مدينة تعز، غير أنها لم تحرك ساكنا، لإنقاذ الفتاة الامر الذي جعل الفتاة بكتابة اخر منشور لها عبر الفيسبوك قبل محاولة انتحارها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)