shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر الأدميرال تشارلز ريتشارد، قائد القيادة الاستراتيجية الأمريكية التي تشرف على برنامج الأسلحة النووية الأمريكي

الأحد, 06-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

حذر الأدميرال تشارلز ريتشارد، قائد القيادة الاستراتيجية الأمريكية التي تشرف على برنامج الأسلحة النووية الأمريكي، من أن الصين تطور أسلحة نووية أسرع بكثير من بلاده.


ماذا يعني أن تهزم الصين الولايات المتحدة الأمريكية؟
وفيما دق مسؤولو البنتاغون ناقوس الخطر بشأن الحشد العسكري الصيني وتطوير الأسلحة النووية لسنوات، فإن تعليقات ريتشارد تصور الوضع على أنه أكثر خطورة مما صرح به المسؤولون الآخرون علنا.

وقال الأدميرال تشارلز ريتشارد: "بينما أقوم بتقييم مستوى ردعنا ضد الصين، فإن السفينة تغرق ببطء..إنها تغرق ببطء، لكنها تغرق، لأنهم في الأساس يضعون القدرة في المجال أسرع مما نحن عليه".

كما وصف ريتشارد تطوير برنامج الأسلحة النووية الصيني بأنه "مشكلة على المدى القريب".

وأردف: "مع استمرار هذه المنحنيات، لن يهم مدى جودة خطة التشغيل لدينا أو مدى جودة قادتنا، أو مدى جودة قواتنا..لن يكون لدينا ما يكفي منهم، وهذه مشكلة قريبة المدى للغاية".

وأدلى ريتشارد بهذه التصريحات خلال محاضرة في الندوة السنوية لرابطة الغواصات البحرية يوم الأربعاء الماضي، فيما نشرت تعليقاته في مقال إخباري بوزارة الدفاع يوم أمس الجمعة.

المصدر: "CNN"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)