shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هل أصبحت حياتنا مزورة والكثير من التوجيها والقرارات الصادرة من مكتب وزير الصحة  مزورة ونشتري اﻻدوية المهربة والمزورة واﻻكتشافات واﻻختراعات التي يعلن عنها معاليه لﻻدوية الهامة والمنقذة للحياة مزورة مثل اﻷمصال وادوية الكوفيد 19..

السبت, 12-نوفمبر-2022
صنعاء نيوز/د فضل حراب -
هل أصبحت حياتنا مزورة والكثير من التوجيها والقرارات الصادرة من مكتب وزير الصحة مزورة ونشتري اﻻدوية المهربة والمزورة واﻻكتشافات واﻻختراعات التي يعلن عنها معاليه لﻻدوية الهامة والمنقذة للحياة مزورة مثل اﻷمصال وادوية الكوفيد 19 وأيضاً التصريحات النارية بالقضاء على "ناموسة اﻻنوفيليس" الناقلة للمﻻريا مزور أيضاً ...
● حالياً نحتاج فعلياً لمراجعة باثر رجعي لكل التوجيهات والرسائل والقرارات الصادرة من ديوان وزارة الصحة مكتب الوزير لفرز الحقيقي من المزور fake؟.

- كانت المصادر التي نشرت رسالة وزير الصحة لمدير المستشفى العسكري موثوقة.
- وكان التعليق والرد والتوضيح من قبل الكثيرين بان الرسالة مزورة أيضاً من مصادر موثوقة ولهم مشاركات فعالة على وسائل التواصل.
- ولم استغرب من نشر عدة صور لرسائل وقرارات وزير الصحة يكتشف بأنها مزورة ومفتعلة بحق وزارة الصحة، علماً انني وغيري نستثني الكثير منها والتي تصدر بانتظام وهذا يعني كم الغل الذي يكنه الكثيرون لشخصية الوزير د.طه الوزير من كثرة التعيينات والافتتاحات لمشاريع واقسام ومستشفيات جديدة شبه اسبوعية.
ومن خبرتي في المجلس الطبي فالتزوير أصبح يزداد يوماً بعد يوم وباتقان حتى يصبح إكتشاف الشهادات صعب للغاية، وكنا نعلن أسبوعياً عن كم من شهادات البكالريوس والماجستير المزورة باتقان ولﻻسف توقف الحال واصبحت جميعها مشرعة من المجلس الطبي المعين حاليا من معالي وزير الصحة الحالي الدكتور طه أحمد.

وعليه أصبحنا نرى الدواء المقلد والمهرب والمزور وكذلك كثير من الرسائل والقرارات والتوجيهات الوزارية مزورة مما يثير السخرية وعدم اﻻمان لكل ما يصدر رسميا من مكتب معالي وزير الصحة.

انا من قبلي شخصياً أعتذر على إعادة نشر هذه الرسالة بالذات دون اﻻعتذار على القرارات والرسائل والتوجيهات الكثيرة التي صدرت خﻻل خمس سنوات ونصف من عمر وزير الصحة في حكومة اﻻمر الواقع التي كانت تنشر على وسائل التواصل ثم تقوم جهات معينة بالتوضيح أنها كانت Fake.

والسؤال اﻻن هو هل كل القرارات الصادرة بإسم وزير الصحة ومن مكتبه جميعها صحيحة او انها تدخل مع موضة اﻻدوية المزورة والقرارات والتوجيهات المزورة؟
لكثرتها وتنوعها ولخطورتها في التعيينات واﻻحلاﻻت للمناصب بالجملة واﻻوامر التي تصدر لهيئة الدواء بادخال أدوية غير قانونية لتصبح قانونية ومشرعة ومعترف بها بعذر (حالة إستثنائية بسبب العدوان؟).

اﻻقرباء وأصحاب الحضوة في المجلس الطبي الحالى غير متفرغون ومن تاريخ تعيينهم الغير قانوني ﻻكتشاف الشهادات المزورة وإنما همهم اﻻول واﻻخير هو جباية اﻻموال كرسوم مرتفعة غير قانونية لمنح تراخيص مزاولة المهنة فقط وأيضاً الغرامات على المستشفيات التي ارتكب بعض اﻻطباء اخطاء طبية وكل خطاء بثمنه.
(مزيدا من التوضيح حول ما يجري وبالتفاصيل في اﻻيام القادمة).

د.فضل حراب. نقيب الصيادلة
رئيس نقابات المهن الطبية

صنعاء عاصمة اليمن الموحد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)