shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
منح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، زوجة حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف، ميدني قديروفا، اللقب الفخري

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

منح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، زوجة حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف، ميدني قديروفا، اللقب الفخري "الأم البطلة".

chechnya.gov.ru
/ حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف مع زوجته وابنته الكبرى
كذلك حصلت أولغا ديختيارينكو على نفس اللقب، الذي يمنح للمرأة التي تحمل الجنسية الروسية وأنجبت وربّت عشرة أطفال أو أكثر بروسيا، وفقا للمرسوم الذي وقع عليه الرئيس الروسي في أغسطس الماضي. حيث يحق لحامل ذلك اللقب الفخري الحصول على مليون روبل (16.5 ألف دولار أمريكي). كما يعامل هذا اللقب على قدم المساواة مع "بطل روسيا" و"بطل العمل"، وما يترتب عليهما من امتيازات وحقوق.

وقد تعرف رمضان قديروف على زوجته (قبل الزواج) في المدرسة، حيث ولدا في نفس القرية التي تحمل اسم "أحمد يورت"، ولديهم الآن 11 ولدا (4 بنين و7 بنات)، وطفلان بالتبني.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)