shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مراسل أن مئات آلاف المواطنين ضربوا طوقاً حول مبنى كلية الشرطة بصنعاء، وحاصروا بداخله الرئيس علي عبد الله صالح وقيادات الحزب الحاكم، فيما اخفقت قوات الحرس الخاص في فك الحصار حتى ساعة اعداد هذا الخبر..

الأحد, 22-مايو-2011
صنعاء نيوز -

مئات الالاف يحاصرون الرئيس صالح والحرس الخاص يفشل بفك الحصار

أكد مراسل أن مئات آلاف المواطنين ضربوا طوقاً حول مبنى كلية الشرطة بصنعاء، وحاصروا بداخله الرئيس علي عبد الله صالح وقيادات الحزب الحاكم، فيما اخفقت قوات الحرس الخاص في فك الحصار حتى ساعة اعداد هذا الخبر..
وأوضح المراسل: أن الحشود التي أغلقت الشوارع الرئيسية للعاصمة، وجميع المنافذ المؤدية الى كلية الشرطة، ترفع لافتات وهتافات تندد بالمبادرة الخليجية وتطالب الرئيس رفض توقيعها، وتصفها بالمؤامرة على الشرعية الدستورية، كما رددت هتافات منددة باستقالة الرئيس..

وأكد أن مجاميعا كبيرة من قوات الحرس الخاص تحاول منذ منتصف الظهيرة فك الحصار عن الرئيس وفتح الطرقات للوفد الخليجي الذي يرأسه الدكتور عبد اللطيف الزياني، وكذلك لمواكب عدد من الديبلوماسيين الذين كان مقرراً حضورهم حفل التوقيع على المبادرة، غير أن الحشود المؤيد للرئيس صالح رفضت التزحزح من مواقعها واشتبكت مجاميع منها مع أفراد من قوات الحرس حاولوا استخدام القوة في فك الحصار..

هذا وشوهدت قوات من الأمن المركزي ومكافحة الشغب تحاول شق طريقها وسط الحشود بصعوبة بالغة، وسط قلق امني على أمن الرئيس من استمرار الحصار الذي يضربه أنصار الشرعية الدستورية على الرئيس صالح وقيادات المؤتمر الشعبي العام..
هذا وسنوافيكم بالمستجدات حال ورودها...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)