shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كاد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الموجود في بالي لحضور قمة مجموعة العشرين، أن يسقط بعد تعثره في بعض السلالم

الخميس, 17-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

كاد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الموجود في بالي لحضور قمة مجموعة العشرين، أن يسقط بعد تعثره في بعض السلالم، لكن نظيره الإندونيسي جوكو ويدودو تدارك الوضع.
إقرأ المزيد

بالفيديو.. بايدن يتعثر على المنصة
وكان الزعيمان يزوران غابة "تامان هوتان رايا المنغروف" في بالي عندما تعثر بايدن على الدرج. ومع ذلك، تم إنقاذ الرئيس الأمريكي من السقوط من قبل الرئيس ويدودو، الذي تمكن من الإمساك به في الوقت المناسب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد بايدن وهو يتعثر. حيث ظهر في كلية سارة لورانس خلال تجمع حاشد حضره المئات مؤخرا، وتعثر في مرحلة ما على المسرح، وبدا أنه فقد موطئ قدمه.


المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)