shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصر.. الفنانة شمس الكويتية تعلن الانضمام للمخرج خالد يوسف في رمضان

الخميس, 17-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

تصدرت الفنانة شمس الكويتية محرك البحث جوجل، وذلك عقب إعلانها المشاركة في عمل درامي جديد في رمضان 2023 رفقة المخرج خالد يوسف.
وأعلنت الفنانة شمس الكويتية، عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، عن انضمامها لعمل درامي كبير في رمضان 2023 من إخراج خالد يوسف قائلة: مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا أضخم مشروع درامي عربي قريبًا مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا.

ومؤخرً، أثارت الفنانة شمس الكويتية بسبب تصريحات بخصوص الزواج فقالت: لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض، كما أعلنت رغبتها في رفع دعوى قضائية ضد والدتها، بسبب أنها انجبتها من دون أن تستشيرها، وأثار ذلك التصريح جدلا واسعا للغاية.

كما تعرضت شمس الكويتية لانتقادات شديدة من جمهورها بسبب إطلالاتها الجريئة والتي لا تتوافق مع الثقافة العربية، وردت على تلك الانتقادات قائلة: أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده، مشيرة إلى كونها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، لكنها ترفض، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تيك توك.

المصدر: القاهرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)