shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مصر.. شمس الكويتية تكشف تفاصيل عملها مع خالد يوسف
نشرت الفنانة شمس الكويتية

الجمعة, 18-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

مصر.. شمس الكويتية تكشف تفاصيل عملها مع خالد يوسف
نشرت الفنانة شمس الكويتية، عدة صور لها تكشف فيها عن ملامح عملها الدرامي المقبل مع المخرج خالد يوسف، للعرض في الفترة المقبلة.

وكشفت شمس الكويتية، عن أن المسلسل الذي ستشارك فيه مع المخرج خالد يوسف، يحمل اسم مؤقت "سر سلطان مصر" وهو مأخوذ عن قصة "سرة البائع" للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس.

وعلقت شمس الكويتية، على الصور قائلة: "أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف ايش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة".

وتصدرت الفنانة شمس الكويتية محرك البحث غوغل، وذلك عقب إعلانها المشاركة في عمل درامي جديد في رمضان 2023 رفقة المخرج خالد يوسف.

وأعلنت الفنانة شمس الكويتية، عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، عن انضمامها لعمل درامي كبير في رمضان 2023 من إخراج خالد يوسف قائلة: مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا أضخم مشروع درامي عربي قريبًا مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)