shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تطوع نجل الممثلة السوفيتية الروسية المعروفة يانا بوبلافسكايا للخدمة في الجيش الروسي والمشاركة في العملية العسكرية

السبت, 19-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

تطوع نجل الممثلة السوفيتية الروسية المعروفة يانا بوبلافسكايا للخدمة في الجيش الروسي والمشاركة في العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.
وقالت الممثلة في برنامج "الحياة والمصير" الذي قدّمه بوريس كورتشيفنيكوف في القناة التلفزيونية الأولى "ابني الأكبر كليم أبلغني قراره بالمشاركة في العملية العسكرية وقال إنه سيسافر إلى جمهورية الشيشان حيث سيتلقى دورة تدريبية، ثم سينتقل إلى منطقة دونباس مطلع ديسمبر المقبل للمشاركة في العمليات الحربية".


mk.ru
/ يانا يوبلافسكايا وابنها
ومضت قائلة:" بكيْت وقلت له إني خائفة، فحاولت معارضة قراره"، لكنه قال:"إذا لم تتوقفي عن البكاء فهذا يعني أن تربيتك كلها كانت خاطئة". وأضافت قائلة:" قبلت قراره وافتخر به".

يذكر أن يانا بوبلافسكايا، من مواليد موسكو عام 1967 وهي ممثلة معروفة في السينما والمسرح السوفيتييْن والروسيين. وشاركت بسن 10 أعوام في تصوير فيلم "القبعة الحمراء" ومنذ ذلك الحين شاركت في تصوير العديد من الأفلام السوفيتية والروسية، بما ذلك "سجين قصر إيف"، سر الملكة آنا"، "ملكة الثلج، "السن الانتقالي وغيرها. ولديها ابنان كليم ونكيتا. ونجلها الأكبر كليم من مواليد عام 1985 وهو مخرج سينمائي.

المصدر: روسيسايا غازيتا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)