shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فوجئت النجمة المصرية الشابة رنا رئيس، بتلقيها عرضا مفاجئا لخطوبتها على الهواء، وذلك خلال استضافتها

الأحد, 20-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
فوجئت النجمة المصرية الشابة رنا رئيس، بتلقيها عرضا مفاجئا لخطوبتها على الهواء، وذلك خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء الجمعة، على قناة سي بي سي.

جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل رنا عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريبا.

وقبل أن تسترسل في الكلام، كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)