shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طالب “حلف قبائل حضرموت”، بإخراج كافة القوات غير الحضرمية واستبدال قيادات “المنطقة العسكرية الأولى”،

الأحد, 20-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -



طالب “حلف قبائل حضرموت”، بإخراج كافة القوات غير الحضرمية واستبدال قيادات “المنطقة العسكرية الأولى”، ولواء “بارشيد” من أبناء المحافظة.

وحذر الحلف في اجتماع له اليوم السبت، كافة الأطراف من استهداف حضرموت من خارج المحافظة، لغرض النيل من النسيج الاجتماعي وزرع الفتن لأغراض هدامة.

وتعهد بيان صادر عن قبائل حضرموت بالدفاع عن مناطقهم، معتبرة ما يحدث فيها شأن داخلي، ولا علاقة لأي أطراف خارجية بحضرموت

وحذرت القبائل الجهات والشركات المتنفذة والطامعين المساس بثروات حضرموت النفطية، وغيرها من الثروات الطبيعية، بغرض الاستيلاء عليها وتملكها، مستغلين ظروف الحرب التي تمر بها اليمن، مؤكدة أن حضرموت لن تقبل التهميش، وستدافع عن سيادتها بكل الطرق المتاحة، وفق الثوابت القبلية.

ودعت القبائل بتجنيد 40 ألف من أبناء المحافظة عبر فتح باب التجنيد، إلى جانب ما تم تجنيدهم خلال الفترة الماضية من “النخبة الحضرمية”، ونشرهم لاحلال الأمن في كافة حضرموت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)