shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصدرت ميريام فارس وأغنية "توكو تاكا" تريند موقع "تويتر"، بعد ساعات من طرحها على يوتيوب

الأحد, 20-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

تصدرت ميريام فارس وأغنية "توكو تاكا" تريند موقع "تويتر"، بعد ساعات من طرحها على يوتيوب، وتخطت المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير للأغنية حتى الآن حاجز 7,9 ملايين مشاهدة.
وشارك في غناء "توكو تاكا" مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، النجمة العالمية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وتعرضت مريام فارس لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار المقطع الترويجي لأغنية Tukoh Taka، والتي تعد ضمن الإصدارات الموسيقية لاتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" لكأس العالم قطر 2022، والتي انطلقت عبر المنصات الرقمية في 18 نوفمبر.

Посмотреть эту публикацию в Instagram
Публикация от Myriam Fares (@myriamfares)



وانتقد عدد كبير من الجمهور، أغنية مريام فارس المشاركة ضمن فعاليات كأس العالم، حيث أشار العديد من المتابعين إلى محاولة تقليدها للمطربة الكولومبية شاكيرا في الغناء والرقص والزي، وهاجمها البعض بسبب أن الأغنية لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام لأول مرة على أرض عربية في قطر.

وهي محاولة تقليد لأغنية Waka Waka التي غنتها شاكيرا في افتتاح كأس العالم إفريقيا 2010، وحصدت أكثر من ثلاثة مليارات مشاهدة.

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)