shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني تلقى اتصالا هاتفيا، من الرئيس الروسي فلاديمير

الأحد, 20-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني تلقى اتصالا هاتفيا، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأ فيه دولة قطر على استضافة بطولة كأس العالم.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن الأمير القطري ثمّن تعاون روسيا في تنظيم هذا الحدث العالمي، وأعرب عن شكره وتقديره للرئيس الروسي على تهنئته، وتمنياته لدولة قطر بالنجاح في استضافة البطولة.

وأضافت الوكالة أن بوتين تمنى التوفيق للمنتخب القطري في منافسات البطولة التي من المقرر أن تنطلق بعد غد الأحد.

المصدر: وكالة "قنا"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)