shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رسميه من شركة بي إم سي المحضار وشركاؤة للتجارة المحدوده_فرع الحديده مؤسسة لمسة خير للتنميه ومؤسسة الأزدهار التنموية

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
برعاية رسميه من شركة بي إم سي المحضار وشركاؤة للتجارة المحدوده_فرع الحديده مؤسسة لمسة خير للتنميه ومؤسسة الأزدهار التنموية الاجتماعيه تنظم مهرجان اليوم العالمي للطفل بالحديده

24/ ربيع الآخر / 1444هـ
18 / نوفمبر / 2022م

الحديده:

تحت شعار (طفل اليوم رجل الغد) نظمت مؤسسة لمسة خير للتنميه،ومؤسسة الازدهار التنموية الاجتماعيه بالتعاون مع المركز المجتمعي للطفل ،وبرعاية السلطة المحليه ،ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ،وبالتنسيق مع فرع مجلس الشؤون الانسانية،مهرجان اليوم العالمي للطفل

وخلال المهرجان أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات الاستاذ محمدسليمان حليصي الأهتما بالطفولة والحرص على رعاية الاطفال في ظل مايتعرضون له من جرائم وانتهاكات من قبل العدوان .

مثمناً دور شركة بي إم سي المحضار الشركه الراعيه للمهرجان وجهود مؤسستي لمسة خير للتنميه والأزدهار التنموية الاجتماعيه في إقامتهم للمهرجان وخصوصاً في هذه المرحله التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار وإستمرار تداعياته على الاطفال وحرمانهم من ابسط حقوقهم التي كفلتها القوانين والاتفاقيات الدوليه.

فيما اشار رئيس مؤسسة لمسة خير زهور الشريف ورئيس موسسة الازدهار رضوان الصلوي إلى ان الأحتفاء بيوم الطفل بمحافظة الحديده التي تعيش ظروفاً قاسية بفعل العدوان يمثل رسالة واضحة للعالم وأن اطفال الحديدة خاصة واليمن بشكل عام يعيشون خارج اهتمام المجتمع الدولي .

من جانبها تحدثت مندوبة الشركة الراعية للمهرجان الأستاذه سوسن جحيش ان الشركه حرصت وبشكل كبير الى دعم ورعاية هذا المهرجان لما يحمله من رسالة انسانية وساميه تجاه الاطفال ولفتت الى ان عدد الاطفال المشاركين والمكرمين بالجوائز القيمه من الشركه 52 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصه والمعاقين ذهنياً وحركياً واطفال مرضى السرطان والفشل الكلوي والأطفال الايتام ،إلى جانب عدد إضافي من أطفال موظفي الشركة ،مؤكدتاً العمل الجاد من اجل ان يحصل الأطفال على حقوقهم في التعليم والرعاية الصحية والأسرية والأمن وغيرها .

ويُذكر أن دول العالم تحتفل في الـ20 من نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للطفل وحقوقه التي اعتمدتها الجمعية العامه للأمم المتحدة في العشرين من نوفمبر للعام 1959م.

تخلل المهرجان الذي حضره وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمدحليصي وامين عام مديرية الميناء حسن رسمي ومنسق المجلس الأعلى بالحوك امين البليهي ،ومنسق برنامج حماية الطفل عبدالسلام العنابي ،والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد انعم مروان عبد الدائم وسفيرة الإنسانية هناء الحكمي ومديرة إدارة المرأة بالمحافظه مريم العطاس ومدير مركز الغسيل الكلوي ايمن الكمال ورئيس منتدى تهامه علي هندي الى جانب موظفي الشركة الراعية للمهرجان وحشود جماهيرية ، تخللت فقرات إنشادية وفنية وتمثيلية وموروث تهامي شعبي وفقرات مسابقاتية وترفيهيه وتكريم الراعي الرسمي شركة بي ام سي المحضار ومحافظ المحافظه والحهات المسؤولة والأطفال المشاركين والمنظمين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)