shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعرضت مدينة مهاباد، التي كانت مسرحًا لتظاهرات جماهيرية حاشدة بعد تشييع جنازة شهيد الانتفاضة كمال أحمدبور، إلى هجوم

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
هجوم قوات الحرس بالدروع وتحليق سمتيات حربية في مدينة مهاباد في مدينة مهاباد – الأحد 20 نوفمبر

تعرضت مدينة مهاباد، التي كانت مسرحًا لتظاهرات جماهيرية حاشدة بعد تشييع جنازة شهيد الانتفاضة كمال أحمدبور، إلى هجوم من قبل القوات القمعية والقوات الخاصة في مساء السبت 19 نوفمبر.

ومساء السبت دخلوا المدينة بالسلاح الحربي والمدرعات ويطلقون النار على المواطنين ومنازلهم بلا توقف. وسمع دوي اطلاق النار من جميع انحاء المدينة. كما قطعت قوات العدو الكهرباء عن المدينة.

وسجلت حتى الآن مظاهرات وانتفاضات على مستوى البلاد في أكثر من 234 مدينة شهدت 600 شهيد و 30 ألف اعتقال. وحتى الآن أعلنت منظمة مجاهدي خلق أسماء وتفاصيل 466 من شهداء الانتفاضة.

انتشار واسع لقوات الحرس في مهاباد و اطلاق النار على أهالي المدينة – الاحد 20 نوفمبر

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)