shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انسحب المطرب الكولومبي العالمي مالوما، الذي سيشارك في حفل افتتاح نهائيات كأس العالم 2022، من مقابلة مع قناة إسرائيلية بسبب سؤال عن قطر

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
انسحب المطرب الكولومبي العالمي مالوما، الذي سيشارك في حفل افتتاح نهائيات كأس العالم 2022، من مقابلة مع قناة إسرائيلية بسبب سؤال عن قطر.
وحل المطرب اللاتيني الذي يتواجد حاليا في الدوحة، ضيفا على إحدى القنوات الإسرائيلية بمنطقة المشجعين، وسأله المقدم عن شعوره بعد اعتذار عديد الفنانين عن المشاركة في حفل افتتاح مونديال قطر على غرار شاكيرا ودا ليبا "بزعم انتهاك الدولة الخليجية لحقوق الانسان"، ليرد مالوما: "هذا ليس شيئا بإمكاني حله، جئت إلى هنا فقط للاستمتاع بالحياة، وكرة القدم، هذا أمر لا يتعين علي التدخل فيه، أنا هنا فقط للاستمتاع بالموسيقى، والحياة الرائعة ولعب كرة القدم".


وكرر المذيع سؤاله على الهواء لمالوما الذي بدا غاضبا وقال: "هل يجب أن أجيب على هذا السؤال حقا، أنت شخص وقح"، ثم قام بالانسحاب من المقابلة.

ويقام حفل افتتاح المونديال مساء اليوم الأحد على ملعب "البيت" بين المستضيف قطر والإكوادور لحساب مواجهات المجموعة الأولى.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)