shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواجهة منتخب العراق وديا في البصرة وجاء ذلك بسبب نجم الفراعنة

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواجهة منتخب العراق وديا في البصرة وجاء ذلك بسبب نجم الفراعنة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.
وتلقى منتخب مصر عرضا لمواجهة منتخب العراق بقيمة 100 ألف دولار، شريطة تواجد النجم محمد صلاح، وفي حال غيابه يحصل اتحاد الكرة المصري على 50 ألفا فقط.

وشرط تواجد محمد صلاح لمواجهة "أسود الرافدين" دفع اتحاد الكرة المصري لرفض العرض والاعتذار عن ملاقاه العراق وديا في البصرة.

والتقى منتخب مصر بنظيره البلجيكي في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الكويت الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي منتخب مصر كل من مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيغيه، فيما سجل لويس أوبيندا هدف بلجيكا الوحيد.

المصدر: "وسائل إعلام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)