shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب يكرم الأوائل ويستقبل ويودع دفع جديدة

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -


اب/حميد الطاهري

أقام مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب حفلا تكريميا للطلبة الأوائل للعام الجامعي المنصرم بالتواقت مع إستقبال وتوديع دفع جديدة.

وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب المضي قدما في تطوير وتجويد البرامج التدريبية التي ينفذها المركز بما يعزز من قدرات مخرجاته .
معلنا في كلمته عن تزويد المركز بمعمل متكامل مزود بالأجهزة الحديثة من حواسيب وأجهزة سمعية وبصرية وبتمويل ذاتي بهدف تطوير وتجويد العملية التعليمية بشقيها النظري والتطبيقي .

من جانبه حث عميد المركز الأستاذ الدكتور عادل الورافي كافة الشباب على الإستفادة المثلى من البرامج النوعية و الكوادر المتميزة والمعامل الحديثة التي يمتلكها مركز الحاسوب وتقنية المعلومات مع الإلتزام بمعايير الجودة.

مستعرضا البرامج التي ينفذها المركز وتشمل دبلومات في تقنية المعلومات والجرافيكس والبرمجة وشبكات الحاسوب والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والمونتاج والتصوير وتصميم المواقع وصيانة الأجهزة الإلكترونية وغيرها من البرامج والدورات الملبية لإحتياجات سوق العمل.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات المعبرة كما تم تكريم الطلبة الأوائل بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب عميد مركز الحاسوب الأستاذ الدكتور عائض الشباطي ونائب عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور عبدالكريم الفقيه والشيخ عبدالباسط الحميدي و نائب عميد المركز لشؤون الطلبة الدكتورة ردينة جهلان وأمين عام المركز الأستاذ عمار الإرياني وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)