shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين المرحلة الثانية من حملة حماية الثروة الحيوانية في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
دشن فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة البيضاء اليوم،المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية،ومنع ذبح إناث وصغار المواشي في مديرية السوادية بالمحافظة.بالتنسيق مع اللجنة الزراعية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.
وفي التدشين،أوضح مدير عام فرع المسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة محمد عبدالله القاضي،أن الحملة التي تستمر أسبوع تستهدف الرقابة على أسواق وبائعي اللحوم للحد من ذبح إناث وصغار المواشي وضبط المخالفين.
وأشار القاضي،إلى أنه تم خلال الأسبوع الحالي،تنفيذ حملة توعية من خلال توزيع بروشورات وملصقات توعوية بأهمية منع ذبح إناث وصغار المواشي ومكافحة هذه الظاهرة،بما يكفل الحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

وخلال النزول الميداني لأسواق ومحال بيع اللحوم والمطاعم بمديرية السوادية،.أكد مدير عام مديرية السوادية الشيخ ياسر علي حسن السوادي،حرص السلطة المحلية بالمديرية والمكاتب المعنية على إنجاح المرحلة الثانية من الحملة للحد من استنزاف الثروة الحيوانية والعمل على تنميتها بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي.
وأشار السوادي،الى أن اللجنة المكلفة بالنزول الميداني للمديرية ستعمل على تعزيز الوعي لدى بائعي اللحوم والمحلات والمطاعم بضرورة الالتزام بمنع ذبح إناث وصغار المواشي،وضبط المخالفين وتحريز ومصادرة إناث الحيوانات وصغارها..
شارك في الحملة نائب مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري ومدير عام فرع مؤسسة الخدمات الزراعية بالمحافظة احمد الشرعبي ومدير مكتب الزراعة والري بمديرية السوادية ناصر عبدالله السوادي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من القيادات التنفيذية في الجهات المعنية ذات العلاقة ومديري المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)