shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين المرحلة الثانية من حملة حماية الثروة الحيوانية في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء

الإثنين, 21-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
دشن فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة البيضاء اليوم،المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية،ومنع ذبح إناث وصغار المواشي في مديرية السوادية بالمحافظة.بالتنسيق مع اللجنة الزراعية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.
وفي التدشين،أوضح مدير عام فرع المسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة محمد عبدالله القاضي،أن الحملة التي تستمر أسبوع تستهدف الرقابة على أسواق وبائعي اللحوم للحد من ذبح إناث وصغار المواشي وضبط المخالفين.
وأشار القاضي،إلى أنه تم خلال الأسبوع الحالي،تنفيذ حملة توعية من خلال توزيع بروشورات وملصقات توعوية بأهمية منع ذبح إناث وصغار المواشي ومكافحة هذه الظاهرة،بما يكفل الحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

وخلال النزول الميداني لأسواق ومحال بيع اللحوم والمطاعم بمديرية السوادية،.أكد مدير عام مديرية السوادية الشيخ ياسر علي حسن السوادي،حرص السلطة المحلية بالمديرية والمكاتب المعنية على إنجاح المرحلة الثانية من الحملة للحد من استنزاف الثروة الحيوانية والعمل على تنميتها بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي.
وأشار السوادي،الى أن اللجنة المكلفة بالنزول الميداني للمديرية ستعمل على تعزيز الوعي لدى بائعي اللحوم والمحلات والمطاعم بضرورة الالتزام بمنع ذبح إناث وصغار المواشي،وضبط المخالفين وتحريز ومصادرة إناث الحيوانات وصغارها..
شارك في الحملة نائب مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري ومدير عام فرع مؤسسة الخدمات الزراعية بالمحافظة احمد الشرعبي ومدير مكتب الزراعة والري بمديرية السوادية ناصر عبدالله السوادي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من القيادات التنفيذية في الجهات المعنية ذات العلاقة ومديري المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)