shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد الموؤمن الجرموزي اليوم على سير العمل الجاري  بمشروع

الثلاثاء, 22-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

عبد الملك المساوى
22 نوفمبر 2022مـ
28 ربيع الثاني 1444هـ

اطلع مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد الموؤمن الجرموزي اليوم على سير العمل الجاري بمشروع طريق عمر بعزلة عمر ومشروعي طريق الهجرة العاليا والسفلى بعزلة بني سويد مديرية عتمة بتمويل المبادرات المجتمعية واشراف السلطة المحلية بتعاون من موسسة بناء للتنمية.

وخلال الزيار أشاد مدير عام المديرية بالجهود المجتمعية المبذولة لتحقيق التنمية الخدمية ، من خلال مسار المبادرات الطوعية التي تجسد روح التكافل الاجتماعي ، مؤكدا العزم والسعي لبلوغ استكمال شبكة الطرقات الرئيسية والفرعية في عموم المديرية .

واستمع الجرموزي الى شرح من القائمين والعاملين في تلك المشاريع حول خطط السير في  تنفيذ اعمال الرصف الصخري وناقش معهم اهم المتطلبات اللازمة لتنفيذ واستكمال الاعمال المتبقية في تلك المشاريع وسبل توفيرها، مشدداً بضرورة التنفيذ حسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

وداعى الجميع للإسهام الفاعل وتكاتف الجهود لبناء واستكمال المشاريع الخدمية ، باعتبار المبادرات المجتمعية الداعم الرئيسي للجهود الرسمية في ظل الظروف الإستثنائية الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر .،

بدوره اوضح مدير ادارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المهندس عبد الناصر الشماع ان مشاريع هذه الطرفات في عزلتي عمر وبني سويد تخدم شريحة كبيرة من السكان وتسهل وصو بقية الخدمات الى قراهم النائية مشيدا بجهود مدير عام المديرية والمبادرات المجتمعية وبالدعم الذي تفدمه مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية في تحقيق التنمية الخدمية بالمديرية.

بدورهم ثمن المواطنون المستفيدون جهود قيادة السلطة المحلية المبذولة في سبيل تحقيق النهضة الخدمية والتنموية التي من شأنها أن تُخفف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)