shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رضا عبد العال يكشف لـRT سر فوز السعودية على الأرجنتين
كشف نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الكروي

الأربعاء, 23-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

رضا عبد العال يكشف لـRT سر فوز السعودية على الأرجنتين
كشف نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الكروي رضا عبد العال، سر فوز السعودية التاريخي على الأرجنتين في كأس العالم المقام بقطر.


فيديو يرصد رد فعل المواطنين في شوارع مصر بعد فوز السعودية على الأرجنتين
وأوضح عبد العال في تصريحات لـRT، أن منتخب الأرجنتين قام بالاستهتار والتعالي بعد إحرازه هدف التقدم من ضربة جزاء في السعودية، حيث يلعبون الكرة بأقل مجهود، مشيرا إلى أنه يواجهون فريق لديه طموح يخوض المباراة دون خوف.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي سجل في دقيقتين أو ثلاثة دقائق هدفان فجأ بهما منتخب الأرجنتين، مضيفا أن المنتخب الأرجنتيني شعر بطعم الفوز عندما سجل الهدف الاول، لكنهم لم يدركوا أنهم يواجهون لاعبين لديهم طموح وإصرار وعزيمة، وكل هذه بنود وضعت مع بدء الشوط الثاني بأنهم ليس لديهم ما يبكون عليه، فانتهزوا فرصة استهتار المنتخب الأرجنتيني وكان هنالك تحول في المباراة.

ونوه بأنه بعد تسجيل ثلاثة أهداف حسبت تسلسل أصبح هناك تعالي وعدم تركيز من منتخب الأرجنتين.

وصرح عبد العال بأن تونس أفضل المنتخبات العربية المرشحة للصعود، موضحا أن السعودية يجب أن تحصل على نقاط أكثر ولا تكتفى بفوزها على الأرجنتين لضمان الصعود.

المصدر: RT

القاهرة - ناصر حاتم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)