shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكثر السعداء بعد الجمهور العربي بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني أبرز المرشحين

الأربعاء, 23-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
الرياضة

أكثر السعداء بعد الجمهور العربي بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني أبرز المرشحين للقب مونديال قطر 2022، هو جمهور الغريم الأزلي لراقصي التانغو، المنتخب البرازيلي.
وانتشر فيديو لتومير سافويا، قائد جمهور منتخب"راقصي السامبا"، وهو يذرف دموع الفرح بفوز الأخضر، مرددا الهتافات مع الجمهور السعودي.

بكاء تومير سافويا قائد جماهير البرازيل بفوز السعوديه عالارجنتين :

- هؤلاء الرجال رائعون , هذه اكثر من مجرد كرة قدم
وخارج الملعب قام سافويا بترديد الهتاف السعودي، الذي تم استحداثه خصيصا عقب الفوز السعودي على منتخب الأرجنتين 2-1 أمس الثلاثاء: "ميسي وينه .. كسرنا عينه".

تومير سافويا قائد رابطة مشجعين البرازيل يردد



الجماهير السعودية تسخر من ميسي بعد فوز الأخضر على الأرجنتين (فيديو)
ودخلت الأرجنتين البطولة وهي من أبرز المرشحين لإحراز اللقب بقيادة نجمها ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، الذي يخوض على الأرجح آخر مشاركة له في النهائيات بعمر خمس مشاركات فيها.

وتعود الخسارة الأخيرة للأرجنتين إلى الثاني من يوليو عام 2019 عندما سقطت أمام غريمتها التقليدية في أمريكا الجنوبية البرازيل 0-2 في نصف نهائي كوبا أمريكا حققت بعدها الفوز في 25 مباراة وتعادلت في 11.

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)