shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحولت سيدة مسنة من تونس لحديث وسائل الإعلام العربية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثارت

الأربعاء, 23-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

تحولت سيدة مسنة من تونس لحديث وسائل الإعلام العربية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثارت إعجاب جماهير مونديال قطر 2022.
وباتت السيدة عويشة اللمطي أكبر مشجعة للمنتخب التونسي بعمر 86 عاما، بعد أن أصرت على تحمل السفر والحضور إلى الدوحة لمؤازرة منتخب بلادها في الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة على أرض عربية.

وأظهرت المشجعة المعروفة بـ"خالتي عويشة" سعادتها في القدوم إلى الدوحة وتمنت التوفيق لـ"نسور قرطاج" كما أكدت أنها تدعم المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في كأس العالم 2022.


وفرض المنتخب التونسي التعادل السلبي على نظيره الدنماركي خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء ضمن دور المجموعات لمونديال قطر.

ويأمل المنتخب التونسي في التأهل للمرة الأولى بتاريخه إلى الأدوار الاقصائية.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)