shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق المنتخب الفرنسي فوزا كبيرا على نظيره الأسترالي 4/1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء

الأربعاء, 23-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

حقق المنتخب الفرنسي فوزا كبيرا على نظيره الأسترالي 4/1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “الجنوب” في مدينة الوكرة بقطر، ضمن المجموعة الرابعة من كأس العالم قطر 2022

وكان جودوين قد تقدم للمنتخب الأسترالي في الدقيقة الـ 9 من عمر الشوط الأول، بهدف وضعه مهاجم أستراليا في شباك لوريس حارس فرنسا.


إلا أن الديوك سرعان ما حاصروا المنتخب الأسترالي، لتعديل النتيجة، حتى نجح رابيو من تعديل النتيجة بالهدف الأول لـ فرنسا في الدقيقة 27، وتبعه المهاجم أولفييه جيرو بالهدف الثاني في الدقيقة 32 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الديوك بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني عزز كيليان مبابي من تقدم منتخب فرنسا، عقب إحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 68، ليعود بعدها جيرو لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع للفرنسيين وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز انفرد المنتخب الفرنسي، المتوج باللقب عامي 1998 و 2018، بصدارة جدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخبي تونس والدنمارك، اللذين تعادلا بدون أهداف في لقائهما الذي جرى بالجولة الأولى في وقت سابق اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)