shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

يتجهّز فريق "ألفا" للراليات لسباق الجونة المرتقب، ضمن بطولة الجمهورية للراليات، فيما أوضح الكابتن أمير يوسف

الخميس, 24-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -



يتجهّز فريق "ألفا" للراليات لسباق الجونة المرتقب، ضمن بطولة الجمهورية للراليات، فيما أوضح الكابتن أمير يوسف، مؤسس الفريق أن الفريق يقوم بالتحضير لمفاجئة قوية سيظهر بها خلال سباق الجونة المرتقب.

فيما كشف شادي يوسف، المدير الفني لفريق "ألفا"، أن الفريق يستعد لسباق الجونة بشكل جديد، وخطط استراتيجيه جديدة، للظهور بالمظهر القوي الذى اعتادته جماهير ومشجعي فريق "ألفا".

وفي السياق ذاته، قال الكابتن نادر الخياط، أخر السائقين المنضمين لفريق "ألفا"، والذي حقق نجاحات عديدة في تاريخه الرياضى فى رياضه السيارات باسم الفريق: " لن نخزل الجماهير وسوف ننحت فى الصخر للفوز فى البطولة، رغم كل الظروف السيئة التي صادفتني فى السباقات السابقه في الملاحة، وسوف نحمل رايه الفريق عالياً لكى ننول رضاء متابعينا المخلصين".

وتقام بطولة الجمهورية لسباقات الراليات، والقائم عليها نادي السيارت والرحلات المصري، فى محافظة البحر الأحمر، بمدينة الغردقة بالجونة، على مدار أربعة أيام، في الفترة مابين ٨ ديسمبر و١١ ديسمبر 2022، وتتضمن تحديات صحراوية عنيفة، ويشارك خلالها فريق "ألفا" للراليات، تحت رعاية شركه "ايليت جروب"، بشكل جديد ومميز لأول مرة منذ تدشينه.

يُذكر أن فريق "ألفا" للراليات قد حقق فوزاً قوياً في بطولة الجمهوريه للشرق الاوسط بالعلمين الماضية، فحقق الفريق المركز الأول، بأداء تخطى كل التوقعات، خلال بطولة العالمين والشرق الاوسط لسباقات السيارات ، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي، الذي نظمته جمهورية مصر العربية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحصد خلاله فريق "ألفا" للراليات عشر انتصارات في فئات مختلفة، على رأسهم المركز الأول الذى حققه الكابتن أمير يوسف وملاحه الكابتن شريف وجيه، ذلك المركز الذي دفع الفريق لتصدر احد المراكز الثلاثة الأولى في موسم بطولة الجمهورية للراليات لعام 2022.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)