shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قضت المحكمة الاقتصادية في مصر، برفض استئناف المذيع العراقي نزار الفارس على حكم رفض دعواه ضد رانيا يوسف، بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه منها بتهمة السب والقذف.

الجمعة, 25-نوفمبر-2022
صنعاء نيوز/ -
قضت المحكمة الاقتصادية في مصر، برفض استئناف المذيع العراقي نزار الفارس على حكم رفض دعواه ضد رانيا يوسف، بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه منها بتهمة السب والقذف.
ونصت الدعوى التي أقامها المحامي هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، على المطالبة بـ5 ملايين جنيه تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي، السوشيال ميديا.
بدأت القصة في شهر رمضان قبل الماضي، حين استضاف الإعلامي نزار الفارس النجمة رانيا يوسف في برنامجه الحواري مع الفارس.
وخلال البرنامج تحدثت رانيا يوسف بحرية كبيرة، وأطلقت تصريحات أوقعتها في مشاكل عديدة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومع معظم المتابعين.
ولعل أبرز تلك التصريحات كان حديثها عن جزء من جسدها، وأدخلت الدين في الأمر وقالت: “اللي عنده شيء جميل ليه يخبيه، وأما بنعمة ربك فحدث”.
والجدل الذي تسببت فيه هذه الحلقة أوصل نزار الفارس ورانيا يوسف إلى ساحات المحاكم، هي تتهمه بالتحرش، وهو يطالب بتعويض قيمته 5 ملايين جنيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)