shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعث مدير عام مديرية عتمة بمحافظة ذمار المهندس عبدالمؤمن الجرموزي برقية عزاء ومواساة لرئيس المجلسI

السبت, 26-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -


1 جماد اول 1444ه‍
25_11_2022م

بعث مدير عام مديرية عتمة بمحافظة ذمار المهندس عبدالمؤمن الجرموزي برقية عزاء ومواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط في إستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط بعد صراع مع المرض جراء الإصابة التي تعرض، لها خلال مشاركته في مواجه تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي.

وأشار مدير مديرية عتمة إلى أن الشهيد كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة التي لها مواقف في إصلاح ذات البين وخدمة المجتمع.. مشيدآ بما سطره الشهيد من ملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة  والتصدي للعدوان.

وعبر مدير مديرية عتمة أصالة عن نفسه ونيابة عن السلطة المحلية والمجلس الإشراف وابناء مديرية عتمة عن خالص العزاء وعظيم المواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى وإلى كافة آل المشاط بهذا الفقد الأليم...سائلآ العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم آهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)