shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش إجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ المحافظة عبدالله علي حسين إدريس،أحتياجات الاصلاحية

الأربعاء, 30-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
ناقش إجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ المحافظة عبدالله علي حسين إدريس،أحتياجات الاصلاحية المركزية برداع بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي،استعرض مدير الاصلاحية بمديرية رداع المقدم فارس المؤيد تقريراً حول أوضاع الإصلاحية وأبرز الإحتياجات والمتطلبات لتحسين مستوى الخدمات للنزلاء.
وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، أهمية الاهتمام بنزلاء الإصلاحيات وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية الكاملة لهم.
وأشار إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات في الإصلاحية وإعادة تأهيل النزلاء وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.. مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالتنسيق مع مصلحة السجون لتوفير احتياجات الإصلاحية وفق الإمكانيات المتاحة.
من جانبه أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح للواء المؤيد،الحرص على تقديم الرعاية لنزلاء الإصلاحية وتفعيل الدور الرقابي بالمحافظة.
وشدد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للارتقاء بالأداء وتوفير احتياجات الاصلاحية وتجاوز التحديات جراء استمرار العدوان والحصار.
حضر الاجتماع مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبدة العزاني وقيادات أمنية في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)